You are here: Home

Pingat Perak: Kamus Abqarie versi Android

E-mail Print PDF

mazuki-kamus-android-i-fest2015-uitm-sabahاستلمتُ ميدالية فضية من نائبة الرئيس لقسم PJIM&A بجامعة مارا للتكنولوجيا بولاية صباح الماليزية. حزت عليها في مسابقة الإختراع والإبتكار (التي تسمى ب i-fest ) التي اقيمت في هذه الجامعة في ٩ سبتمبر ٢٠١٥ .في هذه المرة تقدمت باختراع تطبيق اندرويد (android application) لقاموس ماليزية - عربية - انجليزية.

وهذا التطبيق يركز في ارشاد المتعلمين لهذه اللغة استعمال واختيار الافعال العربية الصحيحة اثناء الكتابة والمحادثة. هذا الجانب من القواعد العربية قد يواجهه بصعوبة كثير من الدارسين الماليزيين والمدرسين على حد سواء. فآمل من هذا التطبيق انه سوف ينتفع به الدارسون والمدرسون ، إن شاء الله. قوموا بتنزيل هذا التطبيق في متجر جوجل بالمجان...ابحثوا عن اسم حسابي هناك abqarie studio . هنالك بعض تطبيقات اخرى خاصة بي. اختاروا kamus abqarie... بأيقونة KA ... ، وراسلوني لو واجهتم اي مشكلة استخدامه..

 

ٍSaya telah menerima pingat perak daripada Timbalan Rektor PJIM&A  Universiti Tekhnologi MARA, Sabah, Malaysia. Ciptaan saya, Kamus Melayu-Arab-Inggeris dalam versi android telah mendapat tempat kedua dalam Pertandingan Inovasi (dikenali sebagai i-Fest), yang dianjurkan oleh dan di universiti ini pada 9 September 2015. App ini boleh didownload secara percuma di Google Play. URL lengkap ialah:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.abqarie.kamusabqarie

Sebarang cadangan dan pembetulan jika ada dalah amat dialu-alukan.

 

 

Last Updated ( Friday, 11 March 2016 11:33 )  

Advertisement

Advertisement

RSS Feed

Copy URL ini dan masukkan di web anda
http://abqarie.com/alarab/index.php?format=feed&type=rss